Unlimited WordPress themes, graphics, videos & courses! Unlimited asset downloads! From $16.50/m
Advertisement
  1. Game Development
  2. Game Design
Gamedevelopment

دعونا تحديد في المواهب الأشجار: التمهيدي لمصممي اللعبة

by
Length:LongLanguages:

Arabic (العربية/عربي) translation by Ratnawati (you can also view the original English article)

تصور التفكير الشجرة المواهب كلعبة صغيرة أكبر من أي وقت مضى. أنهم متعة الألغاز قليلاً تمكن اللاعب لإضفاء طابع شخصي اللعبة إلى شيء أنهم يتمتعون. ولو بسيطة ومعزولة من اللعب، أثر المواهب على اللعبة الخاصة بك يمكن أن تكون مفيدة جداً.

غالباً ما ترتبط بالطاقة الخام من لاعب، سواء كان ذلك المواهب التي تساعدك على الضربة الحرجة من تسير 50، أو المواهب التي تبقى لكم على قيد الحياة طويلة بما يكفي حتى أن كنت قد تفعل ذلك، الأشجار المواهب قوة موازنة النقاط يمكن استخدام المصممين لخنق النهوض في لعبة ، في حين أن تمديد وقت اللعب المزيد من معنى.

ضرب هذه اللعبة شجرة مصغرة من المواهب قليلاً، أو خلق "بنية" قابلة للحياة، يمكن أن تكون حيوية للانتهاء من لعبة كاستكمال مستويات أو أرباب العمل. فأنظمة ذات مغزى ويمكن أن تكون كمتعة اللعب كما لتصميم. أشجار المواهب وقد انفجرت لسبب!


المحتويات



كيف أخذت الأشجار موهبة الجذر

The game that started the craze...
اللعبة التي بدأت الجنون...

ديابلو 2 أصدرت على مدى عقد من الزمان، حاملا معه العديد من الابتكارات في هذا النوع آر بي جي العمل (أربج). يمكن القول أن كان الإضافة إلى ذلك أعظم الأشجار موهبة عميقة وذات مغزى، والمرجح أن تتأثر بالتكنولوجيا الأشجار من هذا النوع المحطة المذكورة شعبية. أعطت هذه الأشجار التكنولوجيا خطي فتح التقدم للمباني وترقيات.

كذلك قد تشعبت الأشجار المواهب في المتوسط كألعاب المواهب الرياضية مثل أشجار العالم من علب وجامعة أساطير ذهب لتصبح بعض الألعاب لعب وأكثرها ربحاً في التاريخ. واليوم نرى طريقة كافة العناوين في الظهور مع الأشجار المواهب، والعديد من الأجانب في هذا النوع آر بي جي. يمكن أن يحقق حتى أول شخص الرماة مثل المناطق الحدودية قد وجدت نجاحا كبيرا بعمق وأضاف أن الأشجار المواهب للعبة.



قبل وبعد أشجار المواهب

وبدون مواهب ، فإن عرضًا واحدًا في لعبة أو فصل من شأنه أن يمنح أغلبية التجربة بأكملها دفعة واحدة. تم فصل  اللاعبين عن تقدمهم ، ويعانون اللعب على القضبان. أشجار المواهب هي قصة المتفرعة من اللعب ، مما يسمح للعديد  من اللعب مع سيناريوهات مختلفة التي تتطور اعتمادا على التخصص لاعب.

اليوم ، تتمتع الألعاب بجاذبية أطول . تسمح العديد من الإسطوانات للاعبين بتجربة اللعب  بطرق جديدة تمامًا. يمكن لعب لعبة بسيطة نسبيا مع شجرة المواهب  الصحيحة إلى أجل غير مسمى. إذا كنت قد ماتت في  لعبة تفتقر إلى جوانب التقدم ، كان الأمر ببساطة Game Over ، لكن الآن على الأقل تحصل على القليل من التقدم نحو تلك المواهب الرائعة التي يمكن أن تساعدك على التغلب على العقبة التي قتلتك. صعوبة النطاقات المطاطية للفوز!



لماذا إضافة شجرة مواهب؟

وقد أصبحت الأشجار المواهب الذهاب إلى المكون الذي يمكن إضافة العمق والوفاء والإضافي للمباراة لأكثر من أي لعبة. التثاؤب اليوم اللاعب في آفاق النهوض بقوة الخطية التي تأتي مع الإحصائيات زيادة خطيا. وأيضا كبيرة لتخفيف في الديناميات الجديدة في اللعب ببدء اللاعبين مع تقليص الإصدارات التي يمكن أن تكون مقفلة تماما على مر الزمن، أو بوضع تأخير الحصول عليها حيث لم تعد اللاعبين طغت في البداية.

ليس هناك أفضل طريقة لتثقيف الخاصة بك لاعب في ما يمكن (في نهاية المطاف) يفعلون في اللعبة الخاصة بك من خلال وجود شجرة مواهب أنهم سوف يبحثون أكثر مرة التفكير في المكان الذي يريدون النهوض بطابعها. كما يغذي هذا التخصيص حاجة مشتركة للتعبير عن الذات في اللعب غالباً ما يفتقرون إلى الألعاب، ووجود نظام قوي ومتنوع مواهب يسمح لك بتشغيل بقيمة لعبتك واحد المحتوى إلى رمل لا نهاية لها من اكتشاف هذه اللعبة.

هناك العديد من الطرق للعبة إضافة التخصيص، وشرح مفصل لكيفية عمل الأشياء، والمباراة، ولكن لا الشجرة المواهب كل لوحة واجهة المستخدم ثلاثة في واحد. أنه يمثل كل الألفة والمجهول، والسلطة والتقدم، حين المضايقة لك كمصمم التوصل إلى طرق جديدة لجعل متعة اللعبة الخاصة بك. عدد قليل من النظم حتى بسيطة وقوية ومفيدة لكل من المستخدم والمطور.



تشريح شجرة المواهب

Tree

لا تتبع أشجار المواهب مجموعة عالمية من القواعد -  فالألعاب ، بطبيعتها ، دائمًا ما تتطور - ولكن دعونا  نقوم بتشريح الجوانب الأساسية لما يجعل شجرة المواهب شجرة موهبة. أشجار المواهب عضوية للغاية بحيث لا يتم تسميتها فقط بعد نموذج الحياة القائمة على الكربون ، ولكن "الشجرة" تصف وظائفها بشكل مثالي. إنها مجموعة من المهارات التي تبدأ صغيرة ، ولكنها تنمو وتتفرع إلى كائن حي أقوى.

أشجار المواهب التي يسكنها "العقد"، والتي ترتبط بمختلف عناصر اللعبة: ماكس الصحة، regen، والمكافآت للدخل، وسرعة الحركة، وهكذا. أي شيء وكل شيء للاعب أو يمكن أن تكون مرتبطة بالعقد في أشجار المواهب. هذه العقد ثم يمكن أن تكون غير مقفلة من قبل اللاعب، ومنح مكافأة أولى، وغالباً ما عدة المزيد من المكافآت الإضافية حتى العقدة هو "بلغوا الحد الأقصى". القيم الأساسية لهذه العقد ومكافآت المتدرجة هي النقاط الرئيسية في موازنة.

تكتسب أشجار الموهبة "العقد" ، التي ترتبط بمكونات مختلفة من اللعبة: أقصى الصحة ، ريجين ، المكافآت للدخل ، سرعة الحركة ،  وهلم جرا. يمكن ربط أي شيء وكل شيء يمكن للاعب أن يرتبط به في أشجار المواهب. ويمكن بعد ذلك فتح العقد من قبل اللاعب ،  مما يمنح مكافأة أولية ، وكثيرًا من المكافآت الإضافية الإضافية حتى تصبح العقدة هي "maxed". القيم الأساسية لهذه العقد والمكافآت المتداولة هي نقاط التوازن الرئيسية.

تلميحات الأدوات تعتبر هامة للتواصل للاعب ماذا عقده. سوف أعطيكم بعض الألعاب ليس فقط المتهدمة لما هي العقدة الحالية، ولكن أيضا معاينة للطبقة التالية لإعطاء فكرة عن كيف أنه سيكون مقياس-مفيد جداً اللاعب!



الخبرة الميدانية: أمثلة من الأشجار المواهب في الألعاب

لا توجد طريقة أفضل للتعبير عن أشجار المواهب بدلاً من تجربتها بشكل مباشر. فيما يلي بعض من أكثر المهارة تأثيرًا  وإبداعًا وإمكانية الوصول إليها وحداثة حولها ، بالإضافة إلى القليل من المتعة فقط! أنها تأتي في جميع الأشكال والأحجام؛ بعض بسيط ببراعة ،  والبعض الآخر المذهلة في نطاقها.

بينما نحن نتطلع على هذه الأشجار، التفكير في أهداف التصميم قد المبدعين والجمهور المستهدف كانوا يحاولون الوصول إلى، سواء كانت عارضة اللاعبين الذين سوف المرجح أن تتمتع اللعبة في جلسة واحدة، أو هواة آر بي جي المتشددين الذين قد عزف مع الشجرة لسنوات. هذه هي الشواغل الرئيسية كمصممي ويجب أن نضع في الاعتبار عند تحديد شجرة المهارة التي سوف تعمل بشكل أفضل لتلبية احتياجاتنا...

ديابلو 2 

Diablo 2

الأشجار المهارة التي بدأ كل شيء. (مكافآت التآزر جاء بعض سنوات بعد الإفراج). أنهم لم تعد الأشجار الأكثر توازناً أو مقنعة حولها، ولكن إذا كنت تريد أن تعرف تاريخ الألعاب الخاصة بك، وهذا حيث في. عندما خرج ديابلو 2 كانوا وحي.

في ذلك الوقت ، لم يكن "قاطعة الكعك" ، "المقتطفات المتقلبة" ، "عصا nerf" ، جزءًا من لهجة اللاعب.  لقد صمدت اللعبة بشكل جيد على مر السنين. لقد تحسنت قابلية الاستخدام والجماليات بمرور الوقت ،  لكن أشجار المواهب تحافظ على نفس الروح من هذه الكلاسيكية. كما يقول المثل ،  "إذا لم ينكسر ، لا تصلحه".

طريق المنفى

POE

يعتبر البعض أن Path of Exile هو الخليفة الحقيقي في نوع ARPG ، مع العديد من الابتكارات إلى صيغ ARPG الكلاسيكية ، واحدة من تلك الشجرة الموهوبة.    فريدة من نوعها في نطاقها الواسع ، وتأثيرات RPG Radial الشرقية ، وجمالها ، لم توسع Path of Exile فقط عمق لعبتهم مع هذه الشجرة ، بل خلقت قطعة فنية من الفن!

جانبا مثيرة لاهتمام من شجرة المواهب هو أن جميع الطبقات حرف حصة هذه الشجرة نفسها، ولكن البدء في مواقع مختلفة. مختلف فئات المواقع بالنسبة لبعضها البعض وتعرف الفئات والفئات الفرعية. غير تقليدية، ولكنه يعمل! هؤلاء الرجال كانوا قادرين على إنشاء شجرة موهبة واحدة ومعدة بشكل جيد واستخدامها لكل حرف في اللعبة: الرائعة.

Torchlight 2

TL2-skill-tree

 Torchlight 2 هو أحدث ARPG من بعض المواهب الأساسية في ألعاب Diablo الأصلية ، وهذا وحده يجعلها واحدة من أشجار المواهب الأكثر صلة في العصر الحديث. وهو يمثل تقطيرًا للمهارات السلبية والنشطة ف ي Diablo 2 و Torchlight الأصلي.

عبقرية يكمن في الابتكار الثلاثي المواهب، بل أيضا في داهية أسفل تحجيم العناصر الأساسية لقدراته النشطة والمكافآت السلبية. أنه يضرب هذا الحبل بين قدرات وخبرة الخصوم دون أن تترك مجالاً كبيرا جداً لاعب لتدمير لعبهم مع بنية ضعيفة. وهو أمر يمكن أن تنفق لعشاق آر بي جي تموت معظم الإعمار ضبط، بينما يمكن الغوص مشغل عارضة ومواهب صب في البدء على الفور.

أريد أن أتوقف لحظة لأفكر في Torchlight 2 ، لأن هناك بعض الأشياء الرائدة حقا في Runic فعلت مع العنوان التي يتم التغاضي عنها بسهولة من قبل ما يبدو أن شجرة المواهب بسيطة. أولاً وقبل كل شيء ،  يتم تقسيم المواهب الحمراء إلى أربعة مستويات من السلطة كما يدل عليها شريط I ، II ، III .  في كل مرة تحصل فيها مهارة على خمس نقاط موهبة ، تكسب المهارة مكافأة تتجاوز مجرد زيادات متغيرة. يمكن أن تعطي هذه المهارات فائدة أكبر ،  إضافة أشياء مثل مكونات الخوف ، و lifetaps ، أو الطاقة الخام متعة مثل التهدئة أقصر ومعدلات الأضرار الكبيرة.

ويقابل مكافآت الطلب أسفل الخام والطاقة التسوية المواهب أنفسهم في معظم الألعاب. وهذا يعطي اللاعب المزيد من الخيارات بناء موهبة لا تحتاج إلى استثمارات ضخمة لتكون مفيدة للغرض الأساسي منه، ويعطي كل الطبقة الخاصة به نكهة اللعب. الفكرة القائلة بأن يجب أن تكون كافة القدرات الأساسية على مستوى الحد الأقصى يخفف كثيرا بسبب هذه بتعديل في الصيغة، وإعطاء لا يبني فقط أكثر الخيارات، لكن الطريقة التي أكثر تسامحا.

غرس Torchlight 2 المهارات الباهتة والسلبيات في مكافآت طبقات من القدرات النشطة لحمي.  إذا كنت تمتلك مهارة واحدة سمحت لك بشحنها وأخرى قد تعطيك فترة حياة ، فإن Torchlight يمنحك كلاهما في حزمة واحدة. مهارة  واحدة ، عقدة واحدة من المواهب ، مفتاح ساخن واحد ، ولكن وظيفة العديد من المهارات التي هي أكثر متعة وعضوية عند الجمع.

على الرغم من أن المشعل 2 تفتقر إلى نداء طويل الأجل وبلاييرباسي أربج مع اللعب على الإنترنت آمنة وشرعية، يملك واحدة من الشجرة المواهب الأكثر بسيطة وقوية، ومدروس تصور أي وقت مضى. إذا كنت تبحث عن متعة مرح عن طريق مبتكرة آر بي جي الميكانيكا، المشعل 2 هو واحد من أفضل هناك ودراسة كبيرة في الصوت آر بي جي الميكانيكا.

ديابلو 3

D3

أنا فقط أمزح!  اختار ديابلو 3 عدم امتلاك شجرة موهبة في لعبتهم. ليست كل الألعاب بحاجة إلى شجرة مهارة ، وهناك طرق بديلة يمكننا استكشافها يمكن أن  تضيف العمق من خلال وسائل بديلة. وبالرغم من أن الكثيرين ينظرون إلى إغفال أشجار المهارة في الامتياز التي عرّفتهم بدموع من الحنين إلى الأسفل على وجوههم ،  فإن Diablo 3 مهيأ للإفراج عن لوحات المفاتيح ، مما يجعل الضابط الثقيل لنوع ARPG إلى ديموغرافي جديد للاعبين الذين قد يكون لديهم تم تنفيرها من قبل أنظمة المهارات الثانوية. يبقى أن نرى  ما إذا كان إغفال أشجار المهارة سيؤتي ثماره.

لعن الكنز 2

Cursed Treasure 2

Cursed Treasure 2 هو مثال ساطع على الكيفية التي لا تحتاج بها إلى لعبة RPG للحصول على تقدم ممتاز في اللعبة مرتبط مباشرة بأشجار المواهب.  من دون شجرة موهبتها ، ستكون اللعبة دفاعًا برجيًا نوعًا ما ، ولكن معها تكسب الهدف والعمق.

اللاعب يجب قطعة معا اللغز باستخدام أبراج قوية والميكانيكا إيرادات متزايدة موجوداً قوي سحرية قدراته وجميع تعززها الشجرة المواهب! تأخذ علما جيدا كيف هي سرعتها بهذه المواهب لإنشاء منحنى صعوبة ما يكفي من الصعب فقط للحفاظ على تحدي لعبة اللعبة، ولكن يعطي ما يكفي من القوة من خلال الشجرة للسماح للاعب للتقدم إذا كانوا "طحن" ما يكفي من النقاط المواهب بعد هزيمة بوجه خاص. نلاحظ أيضا مدى تعقيد اللعب جداول، بدءاً بمجرد بناء أبراج بسيطة قليلة، وتنتهي مع جميع أنواع الترقيات مجنون، ميكانيكا الإملائي، وإدارة الموارد للاعب يجب أن تميل إلى كل عميق الجذور في التقدم لهذه الشجرة.

2 إكمال الترقية

We heard you like upgrades...
سمعنا أنك تحب ترقيات ...

أنها آمنة جداً القول بأن أي لعبة قد اتخذت ديناميات التقدم لهذه مرتفعات سخيفة "ترقية كامل" السلسلة. لعبة تحميل ببطء شديد؟ يمكن لك المواصفات في توقيت الحمل للحد من الانتظار. ترقية أزرار القبيح؟ يمكنك الاستثمار في الجوانب الجمالية في اللعبة كذلك. يمكنك بدلاً من ذلك أن يلعب عنوان ايندي؟ ترقية!

على الرغم من كونها مهزلة تهاجم المستوى المضحك من التخصيصات وفتحها في العديد من الألعاب الحديثة ، إلا أن ترقية Complete تمثّل دراسة شرعية حول مدى رضا المستخدمين عن ترقية أي شيء وكل شيء داخل اللعبة.  لا يوجد أي جانب خارج حدود المواهب ، والترقيات ، والتقدم.


الآن بعد أن لقد بحثنا في عدة أصناف، دعونا كذلك تشريح التوازن الدقيق للتفكيك معا الأشجار المواهب المشاركة، المرح...



ماذا نريد؟ 

عند إنشاء شجرة موهبة ، فإن فهم ما يمنح اللاعب شعوراً بالقوة هو مفتاح وضع شجرة جذابة. 

تعرف على مكونات الصفيحة في لعبتك ، سواء كان ذلك في الاقتصاد ، أو الصحة ، أو الضرر ، إلخ. إذا كانت لعبتك منبرًا جانبيًا للتمرير  ، فإن المواهب التي تزيد من سرعة الجري ، والقفز الارتفاع ، وإضافة القدرات مثل القفزة المزدوجة والانزلاق ، هي نوع الأشياء التي سوف ترغب  في عقد الموهبة. قم بتحليل أنظمة الألعاب التي تجعل لعبتك فريدة من نوعها ، وفكّر في الطرق التي يمكنك بها إبراز تلك المواهب ، وتعزيز نقاط القوة الفريدة في لعبتك.

في نهاية المطاف لاعب يريد اللعب متعة لعبتك. الأمر متروك لك كمصمم لمعرفة ما هو ، وكيفية تشجيع اللعب متعة من خلال شجرة موهبتك.  إذا كانت لعبة Skill X أكثر متعة من Skill Y ، فلا أحد سيشعر بالكثير من الشجاعة إذا حصل على المزيد من الحب من خلال المواهب.



عندما نريد ذلك؟

سرعة تطور شجرة الموهبة أمر حيوي لجعله أحد جوانب إيجابية من اللعبة. ينبغي أن يكون أدنى مستوى مواهب بسيطة ولكنها فعالة، تركيب المشغل فورا. على العكس من ذلك، فمن الأفضل إضافة جوانب أكثر تعقيداً من الشجرة على أعلى المستويات، لضمان اللاعب جاهز لهذه الديناميات أكثر تعقيداً.

من المهم تعريف شجرة في العقد مستوى منخفض (إذا كان لديك العديد من شجرات). ينبغي أن تكون مواهب المستوى المنخفض يدل على ما يمكن توقعه في وقت لاحق حيث لاعبين قادرين على جعل الافتراضات الصحيحة في ما يمكن توقعه مع استثماراتهم. وكثيراً ما توجد مهارات أقوى في نهاية شجرة، لضمان ديناميات النابضة الثابت. خيار تصميم مشترك لتحقيق التوازن بين لعبة حيث تكون قادرة على استكمال التحديات الأصعب داخل لعبة لاعبين فقط مع مواهب مستوى أعلى.

لكن لا تكن متوقّعًا جدًا - ارمي مفتاحًا في التروس!  جزء من سحر الألعاب هو غير متوقع.  الفلفل في مواهب رهيبة ، ويحتمل "تغلب عليه" هنا وهناك.  افعل ذلك مع كل أشجارك ، وسيشاهد اللاعب انفجارًا محددًا أثناء قيامه بإذابة وجوه الجميع حولهم (أو تحطيم مناطقهم السفلى بالثلج ، اعتمادًا على البناء).

يمكن لأشجار المواهب أن تجعل لاعبك يشعر بالتمكين ويفاجئهم.  كما يمكن أن يكون الجزرة على العصا التي تحافظ على اللعب حتى يتمكنوا من الحصول على تلك المواهب التي تحدد بنائها والبنود.



أكثر من مجرد إعطاء السلطة

بعض الألعاب لا تفعل شيئا ولكن إضافة التدرج الخطي السلطة بجعل اللاعبين ضرب أكثر صعوبة، وتشغيل أسرع، أو كسب المزيد من المال، وقرار تصميم مقبول تماما للعديد من الألعاب. التكرارات المبكرة للمواهب الأشجار يمكن أن تستفيد أيضا من تقليص إصدار مثل هذا، الحصول على شيء يتحرك إلى الأمام، والحصول على رصيد الملعب للأشجار المختلفة ويبني.

تتفوق أفضل المواهب على مجرد فكرة القوة ، وتحول كيفية لعب اللعبة ككل من خلال زيادة الوظائف الأساسية للعبة كما هو محدد من خلال بناء اللاعبين.  ولكن قبل أن تتمكن من أخذ شجرة موهبتك إلى هذا المستوى ، فإنك تحتاج إلى فهم أساسي لكيفية لعب لعبتك بطرق مختلفة.

فكر في هذه أساليب اللعب المختلفة كأنواع مختلفة من الموسيقى. أنواع مختلفة من صوت الموسيقى أفضل مع اختلاف مستويات ثلاثة إضعاف وباس. شجرة المواهب الخاصة بك كثير مثل مشغل موسيقى سوف تسمح لك قرص المستويات في هذه المقابض اثنين جعل الموسيقى الصوت على نحو أفضل، يجب أن يكون المقابض يمكنك ضبط في ما يتعلق بالنظم الأساسية الخاصة بك التي تجعل هذه الأنماط مختلفة لعب لعب أفضل.

كنت بحاجة إلى عقلية احاسيسهم للقيام بذلك. نفكر ليس فقط كيف كنت ترغب في تشغيل اللعبة، بل حول كيف أن الناس مع اختلاف مستويات المهارة والذوق في اللعب، أيضا. شجرة مهارة من القائمة خيارات للمستخدم لإنشاء اللعبة التي تريد أن تلعب. بعض اللاعبين سوف تحتاج للمواصفات في المواهب جعل اللعبة أسهل بالنسبة لهم، ومنحهم الحياة المزيد والمزيد من الأرواح، أكثر الدفاع، أشياء من هذا القبيل. الآخرين سوف ترغب في البحث عن متعة مكافآت للسرعة وإلحاق الضرر بسباق من خلال اللعبة بوتيرة خطيرة. قد ترغب بعض اللاعبين ماكس دقيقة في كل مرة باستخدام قدرات عدة لتحسين اللعب، ولاعبين آخرين قد ترغب بقدرة واحدة من البريد المزعج. في محاولة لجعل كل مسارات قابلة للحياة.

في بعض الأحيان ، يكون التوازن بين عقد العقد والعقد التي تسمح للاعب بالتقدم بسرعة بحيث يصبح "تحديد الصعوبة" الأساسي للعبة.  كن حذرًا عند الموازنة بين المواهب الدفاعية ، حيث أن أفضل طريقة دفاع هي مخالفة جيدة ،  اعتمادًا على لعبتك. يمكن للعقد الدفاعية ، إذا لم يتم ضبطها بشكل صحيح ، أن تجعل اللعبة أصعب بالنسبة للاعبين الجدد إذا كانت مواهبهم هجومية نقية.



الاستفادة القصوى العمل الخاص بك

رفع طاقة كبيرة لإحراز التقدم في متعة لعبة، ولكن إذا كانت الشجرة المواهب مثقل جداً، أنك تخاطر بتبديد كل محتوى قمت بإنشائه في المستويات الدنيا من الشجرة. أفضل الألعاب أكبر من مجموع أجزائها، وتجمع المتزايدة القوة لاعب وقدرات الاندماج لخلق تجربة يمكن أن تصبح معقدة على نحو متزايد.

إذا كنت تريد الأكثر من اللعبة الخاصة بك، كنت ترغب في التفكير في tree(s) كمخطط لاستراتيجية متماسكة اللعب، بدلاً من سلسلة من القوى المعزولة أن مقياس حدة في قوتها. مواهب يجب أن تكون متماسكة في وظيفتها، "س المهارة" قد بذل المزيد من الضرر، ولكن المهارة Y (الموهوبين بشكل صحيح) قد تسمح X المهارة أكثر أثناء فترة وجود دور متخصصة في حد ذاتها.

إذا كنت تجد بعض الجوانب الخاصة بك أن تصبح لعبة غير ذي صلة، المواهب أشجار تعطيك المزيد من السيطرة لجعلها ذات الصلة مرة أخرى دون جعلها قوية جداً في وقت مبكر. هو أخذ "الجليد الترباس" فقط مساحة في نهاية اللعبة؟ إضافة موهبة رفيعة مستوى الذي يتيح الاستفادة مانا مرة أخرى، أو ترتد الجدران، أو معالجة الضرر الحرجة مكافأة عندما يتم تجميد الهدف أو حرق--أيا كان يضيف أكثر متعة اللعبة حين يجري معقولة لتطوير. يمكنك حتى الخروج مع الميكانيكا إضافية لم يسبق له مثيل من قبل إذا كنت تشعر المغامرة!



الجدل في Talent Tree Design

وبما أن هذه المواهب تعد أساسية بالنسبة إلى القدرة على اللعب والتوازن ، فإن أشجار المواهب هي من بين الموضوعات الأكثر سخونة للمناقشة في مجتمعات الألعاب ، وما زالت العديد من المناقشات حولها مستعرة اليوم.  هل يجب أن يتمكن اللاعبون من "استرجاع" مواهبهم (ابدأ من جديد)؟

  • لا: إذا لم يستطع ريسبيك اللاعبين، اللعبة قد المباراة أكثر بكثير. يمكن للاعبين اللعب عبر عدة مرات تعاني سلسلة كاملة اللعب من زوايا عديدة عبر مستوى كامل.
  • نعم: يمكن أن يكون بعض الأشياء كالروح سحق كاختيار المواصفات المواهب خاطئة. وكثيراً ما اللاعبين سيتم إنهاء لعبة لحسن إذا كانوا لا يمكن بسهولة تغيير اتجاه شخصياتهم.

العثور على الألعاب الحديثة الخاصة بهم وسط بين الاثنين. طريق المنفى يتطلب قطرات نادرة "الإجرام السماوية عن الأسف" للسماح بنقطة واحدة من ريسبيك. يسمح المشعل 2 ريسبيكس حتى مستوى معين عند هذه النقطة يمكنك أصبحت تخوض. لعبة حديثة تحترم كل القطارات للفكر، ويرى طريقتها الخاصة لإعطاء الدوام ومعنى ليبني، دون تأمين على الإطلاق لاعب في جميع الأوقات.



ضرب التوازن الصحيح

لم تعد هناك رحلة من السعي لتحقيق توازن اللعبة.  إنه هدف سامٍ يكافأ به صرخات اللاعبين في كل مكان أثناء نقرهم في لعبة النقر ، "لقد تم إخفاقي!" على لوحة المفاتيح في نوبة من الغضب.  إن ضمان موازنة أشجار المواهب هدف مهم ، ولكن ليس الأول!  لا يتم إنشاء مكونات اللعبة الرائعة من خلال الصيغ الرياضية أو جداول البيانات المحددة سلفًا.  يبدؤون بالفكرة البسيطة: "هل سيكون رائعًا إذا ...؟"

  • لن يكون باردا إذا كان انفجار الجليد ارتدت الأعداء المجمدة؟
  • لن يكون باردا إذا كان بعد بناء على المستوى 2 أو أعلى من محطة القطار كنت حصلت على إعلانات مجانية؟
  • لن يكون باردا إذا كان الطبخ برغر قبل تدافعت البيض أعطى مكافأة نكهة؟

فقط بعد أن يكون هناك كمية كافية من "الأشياء باردة" تسير ينبغي الانتقال إلى ينجر الأشياء إلى أسفل وصنع التروس تتحول بسرعة الحق. نحن ننظر في الأشجار المواهب كما لو كانت لعبة مصغرة، ولكن ينبغي أن يكون هناك لا سيناريو مثالي نهاية اللعبة. اللاعب ينبغي دائماً أن تكون الثانية التخمين قراراتهم، "الصبي، أنا أحب بالتأكيد القيام الأضرار X مع Y المواهب، ولكن Z جذابة جداً، لا يمكنني أن أقرر!" إذا كنت تجد نفسك كمصمم التفكير نفس الشيء عندما يقرر ما برتقالي ونرف، أنت تعرف أنك في الملعب الصحيح لتوازن مقبول.

وتلعب مختلف الاعداد بناء أحمق!  كم عدد المرات التي تفاجأ فيها بسرور من قدرة القدرة أو المهارة؟  إن آليات اللعب ليست دائما جامدة ويمكن التنبؤ بها كما نعتقد أنها ؛  قد تكون معطلة صيغ الضرر ، قد يكون متغير قليلا قبالة في مكان ما أن أي شخص لن يحصل على  الإطلاق. هذا أمر جيد.

مرة أخرى ، لا يكتمل التوازن في جداول البيانات ؛ يتم ذلك من خلال اللعب المخصص ، كما ينبغي أن يكون!  ابحث عن ما يناسبك ، ووسعه ، ثم قم بتلميعه ، ولا تقرعه حتى تجربه.



اتخاذ خطوة إلى الوراء

الآن بعد أن قمنا بتغطية أشجار المواهب من الأعلى إلى الأسفل ، من المفيد النظر إلى بعض أشجار المواهب المُدرجة في التجربة الميدانية مرة أخرى.  هذه بعض من أفضل المواهب الأشجار سماح من أي وقت مضى للألعاب، وهناك الكثير من الفوائد بالنظر إليها من زوايا متعددة.

حاول إنشاء بعض التصاميم باستخدام أساليب اللعب المختلفة في الاعتبار ، "لعب الأدوار" لشخص آخر قد يلعب اللعبة بشكل مختلف تمامًا ، ولاحظ كيف يتم استيعابهم. تجاهل الأرقام وفكر في كيفية جعل بعض المواهب اللعبة أكثر متعة ،  وكيف أن الأشجار لديها انتشار جيد "لن يكون باردا إذا ..." عامل لهم.  لاحظ أن المستخدمين لا يضطرون إلى الذهاب بعيداً للحصول على شيء مثير للاهتمام مثل زيادة سرعة التشغيل أو مهارة جديدة تمامًا.

ما المصممين التفكير عند إنشائها الشجرة؟  ما نوع البناء الذي تروج له هذه العقدة ، وكم عدد البنايات الأخرى التي ستعمل بشكل جيد معها؟   كيف تتصور هذه الشجرة ما ينبغي القيام به هذه الفئة من حرف؟ كم الحرية أنها تعطي لك لمحاولة الأمور مثيرة للاهتمام، دون أن يسمح لك أن تفعل كل شيء؟

وأخيراً، نتعجب ممزقة كيف كنت على الذهاب مع أي بنية معينة. الأشجار مهارة أكبر وسوف تدفع لك جنون، التسول باستمرار يمكنك العودة إلى قرص المواصفات الخاصة بك قليلاً تحقيق أقصى قدر من الأضرار الخاصة بك أو الدخل الخاص بك أو الخاص بك البقاء على قيد الحياة--أو للبدء من جديد، ومحاولة شيء مختلف تماما!

Advertisement
Advertisement
Advertisement
Advertisement
Looking for something to help kick start your next project?
Envato Market has a range of items for sale to help get you started.